05 Jun
ابتسامة هوليود 3D ( خيارات كثيرة تناسب الوجه والبشرة والشعر)

ابتسامة هوليود 3D من بين التقنيات الحديثة التي تستخدم في معالجة الكثير من سلبيات الأسنان من الجانب الصحي، بالإضافة للوظيفة التجميلية المهمة، وهي تقنية كندية يستخدم فيها تكنولوجيا متطورة؛ حيث يتم تغذية الحاسب الآلي بصورة السيدة الراغبة في الخضوع للإجراء، ويقوم برنامج خاص بتحليل الصورة، والقيام باختيار أفضل شكل للأسنان، وبما يتناسب مع شكل الوجه والعين والبشرة والشعر، وسوف يحصل الشخص على ابتسامة رائعة في النهاية، وهناك فرق كبير في الشكل قبل وبعد استخدام ابتسامة هوليود 3D .

أهمية ابتسامة هوليود 3D (ابتسامة هوليود المتحركة)

تساعد الابتسامة في تحقيق الجاذبية المطلوبة، وبما يزيد من ثقة الإنسان بنفسه، وتمثل ابتسامة هوليود 3D (ابتسامة هوليود المتحركة) أحد الحلول الحديثة لمشاكل الأسنان سواء من الناحية الصحية أو الجمالية، وبما يتناسق مع شكل الوجه والبشرة ولون الشعر، وفيما يلي أوجه أهمية ابتسامة هوليود 3D:

· إخفاء تسوس الأسنان: يحدث التسوس نتيجة لنمو بكتريا تتغذى على بقايا الأطعمة التي تعلق بين الأسنان، ويساعد استخدام ابتسامة هوليود 3D على التخلص من مظهر التسوس السيء.

· التخلص من اصفرار الأسنان: مع التقدم في العمر يحدث تآكل لطبقة المينا، ويصبح لون الأسنان أصفر، ويسبب ذلك حرج شديد، واستخدام ابتسامة هوليود المتحركة يعمل على التخلص من ذلك.


مميزات ابتسامة هوليود 3D:

· المرونة: تتسم ابتسامة هوليود ثلاثية الأبعاد بالمرونة؛ حيث أنه يمكن تركيبها وخلعها عند تناول الوجبات أو النوم، وهي ليست ثابتة مثل ابتسامة هوليود القديمة.


· سهولة الإجراء: لا يتطلب الإجراء إزالة جزء من طبقة المينا مثل الفينير واللومينير، وكان ينتج عن ذلك ألم وحساسية لطبقة المينا بالنسبة لبعض الأشخاص.

· العمر الافتراضي الممتد: تتميز ابتسامة هوليود 3D بالعمر الافتراضي الممتد؛ نظرًا لصلابتها على الرغم من سمكها الضئيل.

· سهولة التنظيف: يمكن تنظيفها وغسلها بسهولة، وبما يضمن استخدامها لفترات زمنية طويلة.

· ليس لها تأثيرات سلبية على اللثة: لا ينتج عن استخدامها أية التهابات أو احمرار على عكس بعض من تركيبات الأسنان الأخرى.


ما تكلفة ابتسامة هوليود 3D ؟

هناك تباين في تكلفة ابتسامة هوليود 3D وذلك وفقًا لعديد من الاعتبارات:

· المركز الُمزمع اختياره لتنفيذ الإجراء حيث أن هناك مراكز شهيرة ترتفع تكلفتها.

· خبرة وشهرة الطبيب القائم بالإجراء.

· طبية الحالة ومتطلباتها.

· متوسط التكلفة في المملكة العربية السعودية بين 1000-2000 ريال، وفي تركيا بين 700-800 دولار أمريكي، وفي الإمارات بين 600-700 دولار.


ما أفضل أماكن تركيب ابتسامة هوليود 3D ؟

يوجد الكثير من المراكز التي تصنف بين أفضل أماكن لتركيب ابتسامة هوليود 3D ، ومن أشهر الدول التي تقوم بذلك الإجراء في منطقة الشرق الأوسط كل من: المملكة العربية السعودية، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، ومصر.


تجارب ابتسامة هوليود 3D (ابتسامة هوليود ثلاثية الأبعاد):

· تجربة السيدة (رضوى) (26 سنة من المملكة العربية السعودية): لقد كنت أعاني من تغير في لون الأسنان بالإضافة لشكلها الغير متناسق، و خضعت لإجراءات مختلفة من أجل تنظيفها، وبعد فترة تعود كما كانت، ولقد قرأت عن ابتسامة هوليود 3D ، وبالفعل توجهت لأحد المراكز المرموقة، وتطلب ذلك ثلاثة جلسات، وبعد ذلك حصلت على ابتسامة رائعة متناسقة مع الوجه.

· تجربة السيدة (فاطمة) (32 سنة من الإمارات العربية المتحدة)لم أكن أتمتع بابتسامة مناسبة، وكان ذلك يؤثر على نفسيتي؛ و بمطالعتي لابتسامة هوليود ثري دي أثار ذلك انتباهي فهذا ما كنت أبحث عنه، وما حفزني أنه يتم تركيبها وخلعها دون أن تكون ثابتة، وبالفعل تواصلت مع مستشفى تجميلي مُتخصص، وحصلت على ابتسامة جميلة، وأنصح جميع السيدات بخوض تلك التجربة المُثيرة.


.نحن في عيادات ڤي دنتي على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات ذات الجودة العالية لكم

ماذا تنتظر؟ اطلب استشارة مجانية الآن


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.